منتديات ليالي الانبار

اهلا وسهلا بالعضو الجديد نورت المنتدى يالغالي...
ادارة المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات ليالي الانبار

اهلا وسهلا بالعضو الجديد نورت المنتدى يالغالي...
ادارة المنتدى

منتديات ليالي الانبار

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات ليالي الانبار

منتدى اجتماعي_وثقافي

لاتبجين

Admin
    مؤسس مـــنتديات ليالي الانبار

لاتبجين Empty لاتبجين

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء مارس 09, 2010 1:18 am

لاتبجين لاتبجين يالدمعت اعيونج غسلة ميتين ولاتبجين اكلج ماعليج ايلوك احبنج بعد لوشفتج اضحكي لاتبجين اضحكي وحلو تشاقين شاقيني بعشك وبزفت امعرسين الدمعه مول الج يامواحد وعشرين للفاته القطار وعبرته التسعين لاتبجين يلبعدج شباب ودلتي اشبهين من فضة كهوتج تنزل من الجيد على اجمل صدر وحلى فناجين لاتبجين اضحكي وانا الج بهلول اضحكي وانا الج مضحكانسية اضحكي واليكول ايكول اسهري وانا ليلي ايطول اضحكي وكولي اشلونك ياذابل منخطف لونك يمن شايلني بعيونك اضحي بروحي من دونك وحبك من يكرهونك ودبرك من يمنعونك اضحكي وشوفي كلبي اشبيه وانا بلا كلب وحجيها كل الزين: لا تبجين يبنية جريمة اضوج البنية البنية دلال اتريد وافراش ومحنة وطيب حنية البنية جمال الحور بس ابصوره انسية انخلقت من جمال وعاطفه واحساس مو مثل الزلم مخلوقه طينية والبنية تحب اتنام على صدر الحبيب الدافي ليلية ومن تكعد صباح الخير كل احجاية حلوة اتريد بسطية اضحكي وين ماتصفه نصير وياها عبرية اضحكي اوين ماتصفه ولعبي ابروحي جوبيه هيوة وسامري ودبكات كردية هوسي شما حلت هوسات شعبية بشفايف شاعره وغنت عشك والواشي يصنت يلايكلج لبس بغداد ونتي ابنية عربَية وغنيلج قصيدة واجمل اغنية لاتبجين يبنية يالدمعت عيونج غسلت ميتين لاتبجين اكلج ماعليج ايلوك احبنج بعد لوشفتج اضحكين

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 4:50 am